قصة هل انت بيتي مكتوبة

سُئل فبراير 13 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

قصة هل انت بيتي وحدة الحياة في المسكن، من القصص الجميلة والرائعة التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص في الاونة الاخيرة من اجل التعرف على تفاصيلها الكاملة، من القصص الجميلة المخصص للاطفال، والتي يحاول البعض الحصول على حلها كاملا، فهناك كثير من عمليات البحث في الاونة الاخيرة على هذه القصة الجميلة قصة هل انت بيتي، فهي من القصص الممتعة للاطفال والتي يسردها بعض الاباء لابنائهم لتعلم العبرة من هذه القصص الجميلة، لذلك سوف ننشر لكم متابعينا الكلام كامل قصة هل انت بيتي وحدة الحياة في المسكن لذلك تابعوا الان معنا هذه القصة كاملة مكتوبة لتستطيعوا سردها لابنائكم كاملة، مع قصة هل انت بيتي وحدة الحياة في المسكن..

قصة هل انت بيتي وحدة الحياة في المسكن

خرجت العصفورة الأم في الصباح الباكر وطارت نحو الحقول بحثاً عن طعام لصغارها ، وكان صغارها ثلاث من الفراخ الصغيرة الجميلة ، وكانت الفراخ الصغيرة نائمة في سلام عند خروج أمهم العصفورة الكبيرة بحثاً عن الطعام ، وبعد خروج الأم استيقظ أحد الفراخ وخرج من العش فسقط من فوق الشجرة ، وأخذ يبكي ويبكي قائلاً : كيف لي أن أعود لمسكمي مرة أخرى ، ومشى قليلاً فوجد عش فقال في نفسه : إني أرى عشاً أظن أنه بيتي .

،فذهب إليه وقال : السلام عليك ِ أيتها البطة ، فردت البطة عليك السلام ، ثم سألها أينها البطة ، هل هذا بيتي ؟ فأجابته قائلة : لا يا صغيري إنه بيتي ، أنت بيتك فوق الشجرة ، وبيتك يكون حجمه صغير كحجمك ، فمشى العصفور ورأى جحراً فقال في نفسه : أظن أن هذا بيتي ، فذهب إليه وقال للأرنب : السلام عليكم يا صديقي ، فرد عليه الأرنب السلام قائلاً وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، فسأله العصفور : هل هذا بيتي يا أرنب ؟ فرد الأرنب قائلاً : بل هذا جحري أنت بيتك فوق الشجرة ، أما أنا فبيتي في جحر داخل الأرض .


 
واصل العصفور سيره حتى وصل للبحيرة فوجد سمكة فألقى عليها السلام ، فردت عليه السمكة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، فقال لها : أنت يامن تسكنين تحت هل هذا بيتي ؟ فردت عليه السمكة : اسمي سمكة ، وأنا اسكن تحت الماء .

طار العصفور حزيناً وأخذ يزقزق ويرفع من صوته حتى تسمعه أمه ، ونظر فوجد أمه ففرح فرحاً شديداً ، وفي هذا الوقت فرحت العصفورة الأم وأخذت العصفور الصغير وعادا سوياً ألى العش مسرورين ، ووعد العصفور الصغير أمه أنه لن يترك عشه مرة أخرى ، ونصحته أمه بعدم ترك عشه لكي لا يعرض نفسه للخطر ، وعاشت جميع العصافير في سعادة .

مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أغسطس 1، 2018 بواسطة moammahd66
0 إجابة
0 إجابة
سُئل نوفمبر 11، 2018 بواسطة yousef
0 إجابة
سُئل يونيو 14، 2018 بواسطة r.a.m
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يناير 12 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
سُئل يوليو 24، 2018 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
...