شرح تثبيت وتشغيل لعبة pubg للكمبيوتر 2019

سُئل يناير 10 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

شرح تثبيت وتشغيل لعبة pubg للكمبيوتر 2019، حيث انتشرت في الاونة الاخيرة اللعبة الرائعة لعبة ببجي للهواتف الذكية والتي غزت العالم واصبح الجميع يعلب هذه اللعبة ويستمتع بوقته في النزول من طائرة والذهاب الى الخريطة التي يتواجد فيها اخرين يلعبون ويقاتلون بعضهم البعض بكافة الاسلحة ، حيث تحتاج هذه اللعبة الى العديد من الاستراتيجيات من اجل الفوز منها مثل التخفي والقدرة على القنص ، والبعد عن نيران العدو وغيرها، ويمكن لعب هذه اللعبة كمفرد او مزدوج او اربع اشخاص ويمكنهم مساعدة بعضهم البعض في الصحة والعودة الى اللعبة، لذلك سوف نقدم لكم الان شرح تثبيت وتشغيل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 حصريا تابعونا من خلال مقالنا هذا في لاين للحلول سننشرها لكم كاملة مع شرح تثبيت وتشغيل لعبة pubg للكمبيوتر 2019.

شرح تثبيت وتشغيل لعبة pubg للكمبيوتر 2019

من اجل تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكومبيوتر فانك تحاج الى تشغيل محاكي لنظام الاندرويد او محاكي للايفون، مثل المحاكي الرسمي لعبة ببجي ن شركة TENCENT  المبرمة للعبة، حيث ياتي مضبوطا سلفا مع الاعدادت المفيدة ومنوعة كما يسهل عملية تحميل وتحديث اللعبة من خلال المحاكي.
  • أولاً عليك تحميل محاكي اللعبة الرسميّ من الرابط التالي، من الرابط اضغط على كلمة Download لبداية التحميل. سيتم أولاً تحميل ملف صغير بحجم 9 ميغابايت تقريباً، وهذا الملف سيقوم بتحميل الملفات الباقية من الانترنت لتشغيل المحاكي.
  • بعد تحميل الملفات اللازمة لتشغيل المحاكي سيظهر لك زر Start لتشغيل المحاكي لأول مرة، قد يستغرق المحاكي وقتاً طويلاً للتشغيل في المرة الأولى ولكنه يصبح أسرع في المرّات اللاحقة.
  • في المرة الأولى لتشغيل المحاكي سيقوم البرنامج بتحميل ملفات اللعبة تلقائياً وتثبيتها لتكون قادراً على اللعب، قد يستغرق هذا وقتاً طويلاً بحسب سرعة الانترنت لديك.
  • في المرة الأولى لتشغيل اللعبة سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك أو تويتر أو حساب غوغل، ومن ثم يمكنك لعب اللعبة مباشرة. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام نفس الحساب الموجود على هاتفك إن كنت تلعب اللعبة سلفاً على الهاتف المحمول، أو يمكنك إنشاء حساب جديد إن كنت تلعب اللعبة للمرة الأولى.
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يناير 10 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 23، 2018 بواسطة r.a.m
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أكتوبر 24، 2018 بواسطة line2020
0 إجابة
سُئل أكتوبر 24، 2018 بواسطة line2020
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 7، 2018 بواسطة moammahd66
0 إجابة
...