اجمعي معلومات عن بعض الاعشاب الطبيعيه التي تفيد الفتاة

سُئل يناير 10 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

اجمعي معلومات عن بعض الاعشاب الطبيعيه التي تفيد الفتاة، فهي من الاسئلة التي عليها نسبة كبيرة من البحث من قبل الطلاب والتي يجب التعرف عليها جيدا، فهناك الكثير من الاسئلة التي يريد الطلاب التعرف على حلولها، ونحن في موقع لاين نسعى جاهدين لان نوفر جميع الحلول الخاصة بالطلاب في المواد الدراسية المختلفة، لذا يمكنكم متابعتنا عبر موقعنا لاين للحلول للحصول على اجابة لهذا السؤال كاملا، حيث يوجد نسبة من البحث في الاونة الاخيرة على حل هذه الاسئلة، وسوف نقدمها لكم الان عبر موقعنا لاين للحلول فتابعونا مع حل سؤالكم اجمعي معلومات عن بعض الاعشاب الطبيعيه التي تفيد الفتاة لجميع الامراض او العوارض التي تعاني منها الفتيات بالاخص الدورة الشهرية، تابعونا مع حل سؤالكم الان عبر لاين للحلول اجمعي معلومات عن بعض الاعشاب الطبيعيه التي تفيد الفتاة.

اجمعي معلومات عن بعض الاعشاب الطبيعيه التي تفيد الفتاة

  • البابونج : يساعد على تسكين الألم والصداع كما يخفف من التوتر النفسى .. وهو يفيد خاصة للحيض المصحوب بتزول كمية بسيطة من الدم . 
  • الشمر لتسكين اللم وتخفيف التوتر النفسى كما يساعد فى علاج متاعب الهضم .
  • الكراوية : تساعد فى تخفيف ألم الحيض ، وتفيد كذلك فى علاج عشر الهضم .
  • النعناع البرى : ويفيد خاصة فى حالات ألم الحيض المصحوب بترول كمية بسيطة من الدم .. ويجهز فى صورة مغلى بإضافة ملعقة كبيرة من الورق لكل فنجان ماء .
  •  البقدونس : ويؤخذ فى صورة مغلى بإضافة ملعقة كبيرة من الأرق لكل فنجان ماء . ويمكن كذلك الإعتماد على الأكل المقدونس بكثرة لتسكين ألم الحيض .
  •  الزعتر البلدى : ويحضر فى صورة مغلى بإضافة ملعقة كبيرة لكل فنجان ماء . ويشرب منه يوميآ 2-1 فنجان [ يؤخذ خلال الأيام الثلاثة السابقة لميعاد الحيض ] كما يساعد تناول الزعتر على أنتظام مواعيد الدورة الشهرية .
  •  الحلبة : وتؤخذ فى صورة مغلى مع مراعاة تناول البذور يشرب يوميآ 2-3 فناجين . 
  • السمسم : وهو مفيد خاصة فى تخفيف ألم الحيض عند الفتيات ..ويؤخذ بإضافة نصف ملعقة صغيرة من بودرة الحبوب المطحونة لكل فنجان ماء ساخن .. ويشرب مثل هذا الفنجان مرتين يوميآ .
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
0 إجابة
...