اجمل امنيات السنة الجديدة

سُئل ديسمبر 5 بواسطة Khaled AlOstaz

تتلاقى الآمال بالأمال والقلوب في بيادر الهيام مع الشهر الأخير للعام 2018 وإطلالة العام الميلادي الجديد 2019 والذي يأمل العديد من الأفراد في مشارق الأرض ومغاربها أن يكون من الأعوام التي فيها الخير والحب والسلام والأمن والأمان والرزق والترقيات والنجاح وغير ذلك من متاع.

وها نحن وعبر موقع "لاين للحلول" ليسعدنا كامل السعادة أن نقدم لكم التفاصيل الكاملة التي تخص اجمل امنيات السنة الجديدة والتي سنوافيكم بها عساها تكون في اهتماماتكم وتبلغوا القمة بها.

وقبل الولوج في تلك الأمنيات وفي الحديث عنها يسعدنا التمني لكم بأفضل الامنيات غداة السنة الميلادية الجديدة التي وفي تمام ساعة الصفر فيها مع إطباق عقرب الساعة الثانية عشر صباحاً من نهاية يوم الواحد والثلاثين من ديسمبر وبداية اليوم الأول من يناير ستصعد تلك الأمنيات مع أجمل الألعاب النارية المعانقة للغيوم.

وبالفعل قد أحضرنا لكم ها هنا تفاصيل راقية للغاية فيها الكثير من المتعة وهي التي تتحدث عن الامنيات التي سنطلب من الله تعالى أن يحققها لنا.

  • بك ودعت عيد مضى و وبك اقبل عيد جديد ارجو من الله ان يجعله عليك عيدك سعيد.
  • اهنيك يا أغلى البشر والأحباب , وبعيد راس السنة الجديدة ارسل لك شوق وعتاب , وبما ان فرحة العيد على الأبواب , انا قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك رسالة حب وتهاني , وأتمنى لك عام جديد سعيد , واتمنى منك أسمع الجواب.
  • ابعث برسالتي الى كل من اسأت اليه في العام الماضي .. اليكم يامن قصرت او أخطأت في حقه او أديته بقصد او بدون قصد اقول لكــــــم وانا حاسس بالذنب .. ترى ما شفتوا شيئ والجاي اعظم من اللى راح
  • يا طيور السلام طيري ووصلى سلامي قبل الزحام , ومري على الحبايب , ووصلى لهم مني سلام , و بالعام الجديد اهدي لهم كل الحب والاحترام , ومن قلبى أدعي لهم بالخير والسعاده وزيارة خير الانام .
  • عام جديد دخل علينا .. عسى ربي يجعله عام أبيض على كل كريم .. وعام أسود على كل لئيم , ويارب تخش العكننه على قلب كل واحد منكد على الحريم
  • أتحدى العالم وأنا معاك وقول للبشر بصوتي العالي أنا أهواك وقلبى يبيك .. ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي أنا  وروحي وإحساسي دوم معاك ونغليك
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل منذ 3 أيام بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل منذ 4 أيام بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل ديسمبر 8 بواسطة allam kshan
0 إجابة
سُئل ديسمبر 5 بواسطة fadel_94
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل سبتمبر 10 في تصنيف معلومة عامة بواسطة elola
0 إجابة
سُئل سبتمبر 10 في تصنيف معلومة عامة بواسطة elola
0 إجابة
...