دعاء ثاني جمعه من شهر رمضان مفاتيح الجنان مكتوب

سُئل مايو 17 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

دعاء ثاني جمعه من شهر رمضان مفاتيح الجنان مكتوب، فهناك كثير من الادعية المباركة التي يستحب الدعاء بها في شهر رمضان المبارك، والتي تجعل العبد مرتبطا ارتباطا وثيقا بالله عز وجل ، هذا الامر الذي يقربنا الى الله عز وجل، لهذا نرى الكثير من الاشخاص الذين يريدون التعرف على الدعاء الثاني للجمعة الثانية من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب، هذا الامر الذي سوف نوفره لكم من خلال هذا المقال في لاين للحلول، حيث سنوفر لكم الان عبر هذا المقال التعرف على دعاء ثاني جمعه من شهر رمضان مفاتيح الجنان مكتوب الذي عليه بحث كبير في هذه الاوقات لذلك تابعونا حصريا للتعرف على ما هو دعاء ثاني جمعه من شهر رمضان مفاتيح الجنان مكتوب.

دعاء ثاني جمعه من شهر رمضان مفاتيح الجنان مكتوب

  1.  اللهم اجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم من النار وكتبت لهم الجنة. يا رب في هذه الجمعة المباركة وفي هذا الشهر الكريم ارزقنا فرح يعقوب وفرج يونس وصبر أيوب.
  2.  اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني من العسر، والراحة لمن به هم، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض، والإجابة للداعي. ربي سألتك أن تجعل ثواني يوم الجمعة في شهرك الكريم من نور، ودقائقها ذنب مغفور، وساعتها توفيق وسعادة وسرور.
  3.  في ليلة هذه الجمعة المباركة من رمضان ربي خذ همي وهم من أحب، وذنبي وذنب من أحب، وتعبي وتعب من أحب، وأسعد قلبي وقلب من أحب، وكل ما في صدورنا فحققه يا كريم.
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
3 إجابة
سُئل مايو 18، 2018 في تصنيف إسلامية بواسطة line2020
...