اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه

سُئل أبريل 15 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه 2019، نظرا للجهود الكبيرة التي تقدمها المعلمات في الروضات في محاولة لتعليم الطلاب الجديد والصغار الكثير من الامور التعليمية المهمة جدا لحياتهم العلمية والعملية والاجتماعية، فكل معلمة تقوم بعملها باتقان وجهد كامل، وهو الامرالذي جعل البعض يريد التعرف على كيفية اختيار اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه 2019 من اجل مشاركتها معهم على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، هذا الامر الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال الان حيث اخترنا لكم تشكيلة منوعة وجميلة من اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه التي يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا المقال في لاين للحلول تابعونا حصريا .

اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه

• أستاذتنا الفاضلة ....لك منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية .

• الأستاذة الفاضلة ... للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك ...فلك منا كل الثناء والتقدير .

• من ربوع زهرائنا الغالية ...نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء ...للفاضلة الأستاذة .............لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود .

• جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته ...والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..
لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .

• إلى من أعطت ...وأجزلت بعطائها ...إلى من سقت ..وروّت مدرستنا علما وثقافة، ، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ..ونالت ثمار تعبها ...لك أستاذتنا الغالية ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .

• منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى ...ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ...ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .

• أستاذتنا الغالية ....يا من أعطيت للحياة قيمة ...يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا ...لكي نحلق في سمائها ...لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.

• عبارات الشكر لتخجل منك ...لأنك أكبر منها ...فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم ...غاليتنا نشكر جهدك ، ونقيّم عملك ...فأنت أهل للتميز .

• غاليتنا ...لك صدى في جنبات ثانويتنا ...وآمالك العظيمة صنعت المعجزات ...وزرعت بذورا بشتى الألوان ...فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة . 

• منك تعلمنا ...أن للنجاح أسرار ...ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا ... ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ....فلك الشكر على جهودك القيمة .

• ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة ...وتغلبوا على مصاعب العلم ...لك معلمتنا الغالية ...كل تقديرنا على جهودك المضنية .

• الغالية/ الأستاذة .......شموع كثيرة تحترق ...لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا ...وتضحيات شتى تنثر ..من أجل الوصول للأسمى ...ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية ...

مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل نوفمبر 27، 2018 بواسطة Khaled AlOstaz
0 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2018 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أغسطس 27، 2018 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
سُئل ديسمبر 30، 2018 بواسطة fadel_94
1 إجابة
سُئل ديسمبر 24، 2018 بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل ديسمبر 8، 2018 بواسطة allam kshan
0 إجابة
سُئل نوفمبر 20، 2018 بواسطة Khaled AlOstaz
0 إجابة
سُئل أكتوبر 3، 2018 بواسطة mahmoudhatab
...