ما هي افضل مسلسلات خليجية جديدة 2019

سُئل أبريل 11 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

ما هي افضل مسلسلات خليجية جديدة 2019، فقد اصبحت المسلسلات الخليجية من المسلسلات المنافسة لكثير من المسلسلات على شاشات التلفزيون، بالاخص بعد الانتشار الكبير للمسلسلات التركية والهندية التي اصبحت تنافس المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية وغيرها من المسلسلات، هذا الامر الذي جعل كثير من المهتمين بالمسلسلات الخليجية يريدون التعرف على ما هي افضل مسلسلات خليجية جديدة 2019، وهو الامر الذي تابعناه من خلال هذا المقال لكي نقدم لكم المعلومات التفصيلية الخاصة بهذه المسلسلات الخليجية الافضل لعام 2019، لهذا تابعوا معنا الان التعرف على ما هي افضل مسلسلات خليجية جديدة 2019.

ما هي افضل مسلسلات خليجية جديدة 2019

  • "العذراء": يتصدَّر مسلسل "العذراء" قائمة مسلسلات رمضان 2019. المسلسل من تأليف الشقيقين محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص. تدور الأحداث في سجن النساء، بعد أن يصدر حكم على سيدة بالإعدام، ما يفتح الباب أمام طرح قضايا اجتماعية. صُوِّرَت أحداث المسلسل بالكامل في دولة البحرين. وهو من بطولة شجون الهاجري وسعاد علي وهيفاء حسين ومشاري البلام.
  • "حضن الشوك": يجمعُ "حضن الشوك" مجموعةً من أهمّ الممثلين في الخليج العربي. وهو من تأليف عبدالله سعد، وإخراج حمد البدري، وبطولة إبراهيم الحربي ومحمد العلوي وليلى عبدالله وإلهام الفضالة وانتصار الشراح وأحمد مساعد ونور الغندور. يعالج المسلسل بشكلٍ دراميّ واقع العلاقات الاجتماعية، والقصص اليومية.
  • "موضي قطعة من ذهب": الفنان الكوميدي، داود حسين، اختارَ بطولة مسلسل "موضي قطعة من ذهب"، وتم تصويره في الكويت. المسلسل من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وبطولة أسمهان توفيق ونور الكويتية ولمياء طارق ويعقوب عبد الله وحسين المهدي وفهد العبد المحسن.
  • "سواها البخت": مُسلسلٌ من النّوع الكوميديّ التراجيديّ، اعتاد الجمهور على بطلته، هيا الشعيبي، في الأدوار و"الاسكتشات" الكوميدية. "سواها البخت" يلقي الضوء على الحياة ما بعد التقاعد، في وقت تتبدَّل عجلة الحياة اليومية. المسلسل من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين أبل. ويشارك في بطولته كل من وليد الضاعن وشيلاء سبت وفهد البناي ومحمد الصيرفي وفخرية خميس وأحمد التويجري.
  • "أنا عندي نص": الممثّلة، سعاد عبد الله، اختارت هذه المرة مسلسلاً يحمل عنوان "أنا عندي نص"، وهو من المسلسلات التي تُوصَف بأنها الأقوى للموسم والمنافسة، ولا يزال المسلسل قيد التصوير حالياً. وتدورُ أحداث المسلسل في إطار الكوميديا الاجتماعية، وهو من تأليف حمد شملان الرومي، وإخراج منير الزعبي. ويشارك في البطولة هدى الخطيب ومحمد العجيمي وبدرية طلبة وشجون الهاجري وفاطمة الصفي.
  • "حدود الشر": من المسلسلات التي تستعدُّ لدخول السباق الرمضاني، مسلسل "حدود الشر" الذي يتمُّ تصويره حالياً. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، إذْ يعود بنا إلى عالم الستينيات. قد يكون ذلك مُستجداً على دراما الخليج التي تطرح بشكل موسمي حالات وقضايا يومية، أو من واقع الحياة. لكن هذه المرة، العودة التاريخيَّة هي إلى العراق، وتاريخ العائلات الكويتية التي كانت لها مصالح وأراضٍ وبساتين فى مدينة أبو الخصيب بالبصرة العراقية. ويُسجل المسلسل تحدياً جديداً للممثلة القديرة، حياة الفهد، والتي ستلعب دور البطولة عن نص محمد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، وبطولة أحمد الجسمي وانتصار الشراح وباسم عبدالأمير.
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل فبراير 17 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل ديسمبر 8، 2018 في تصنيف معلومة عامة بواسطة allam kshan
...