دعاء الستر من الفضيحه مكتوب كامل

سُئل منذ 4 أيام في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

دعاء الستر من الفضيحه مكتوب كامل, من الادعية الجميلة التي من خلالها يمكن للانسان ان يخبئ بعضا من الاسرار التي لا يريد احد كشفها, حيث يتعرض الانسان في حياته لكثير من الامور التي تكون بمثابة فضيحة ان عرفها الناس, وهو الامر الذي يؤثر بشكل كبير على حياته ومستقبله مستقبل عائلته, وهو الامر الذي يجعل البعض يبحثعد عن دعاء الستر من الفضيحه مكتوب, لهذا سوف نقدم لكم في مقالنا عبر لاين للحلول لمعرفة ما هو دعاء الستر من الفضيحه مكتوب, الذي يمكن الدعاء به من اجل.ان يستر الله.عز وجل هذا الداعي ويتوب ويسترجع لله عز وجل, عن هذه الفضيحة ان كانت ذنبا, لذلك تابعونا حصريا مع دعاء الستر من الفضيحه مكتوب كامل.

دعاء الستر من الفضيحه مكتوب كامل

اللهم أنت أحق من ذكر , وأحق من عبد , وانصر من ابتغى , و ارأف من ملك , و أجود من سئل , و أوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك , والفرد لا تهلك , كل شيء هالك ألا وجهك , لن تطاع ألا بأذنك , ولن تعصى ألا بعلمك , تطاع فتشكر , وتعصى فتغفر, اقرب شهيد , وأدنى حفيظ , حولت دون الثغور , و أخذت بالنواصي , وكتبت الآثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مفضية.

والسر عندك علانية , الحلال ما أحللت , والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت , والأمر ما قضيت, الخلق خلقك , والعبد عبدك , أنت الله الرءوف الرحيم , أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض , كل حق هو لك , وبحق السائلين عليك , أن تقبلني العشية , وان تجيرني من النار برحمتك و نقول ايضا.

اللهم اني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء واهوال عظائم الضراء فأعذني ربي من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجأت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم.

واجعلني اللهم ربي في حمى عزك وحياط حرزك من مباغتة الدوائر ومعالجة البوائر اللهم ربي وأرض البلاء فاخسفها وجبال السوء فانسفها وكُرب الدهر فا كشفها وعوائق الامور فاصرفها.

 

مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل ديسمبر 15، 2018 في تصنيف إسلامية بواسطة Khaled AlOstaz
0 إجابة
سُئل ديسمبر 13، 2018 بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2018 بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل ديسمبر 9، 2018 بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2018 في تصنيف إسلامية بواسطة allam kshan
0 إجابة
سُئل سبتمبر 4، 2018 بواسطة r.a.m
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 17، 2018 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
سُئل ديسمبر 24، 2018 في تصنيف إسلامية بواسطة allam kshan
...