صور ومعلومات عن الاميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل 2019

سُئل منذ 5 أيام في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020

صور ومعلومات عن الاميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، حيث انتشر في الاونة الاخيرة نسبة كبيرة من البحث حسب الترند السعودي على الاميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، وهو الامر الذي جعل الكثير يريد التعرف على الاميرة البندري من معلومات وصور خاصة بها، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال في لاين للحلول، لذلك سوف نقدم لكم معلومات اكثر حول صور ومعلومات عن الاميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، والتي تتحدث دوما عن دور النساء في العمل في المملكة، واهمية مشاركتها في رؤية المملكة 2030 في جميع الجوانب العملية في المملكة، تابعونا معنا احدث صور ومعلومات عن الاميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل 2019.

صور ومعلومات عن الاميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل 2019

الأميرة البندري بنت عبدالرحمن بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود هي المدير العام وعضو مجلس الأمناء في " مؤسسة الملك خالد الخيرية "، المملكة العربية السعودية. توفيت يوم 15 مارس (آذار) 2019.
 

تشغل عضوية العديد من منظمات القطاع غير الربحي في المملكة أبرزها جمعية النهضة النسائية الخيرية، جمعية "إفتا" لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، كما أنها عضوة في مجلس تحكيم جائزة "تكريم". وهي عضو في لجنة التحكيم لـ"جائزة المرأة السعودية المسؤولة- راعية".
 

البندري هي حفيدة ثالث ملوك السعودية، الأمير فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، كما أنها حفيدة رابع ملوك السعودية من طرف أمها الأميرة موضي بنت الملك الراحل خالد بن عبدالعزيز آل سعود.
 

تحمل بكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الملك سعود بمدينة الرياض. كما أنها حاصلة على درجة الماجستير في السياسات العامة من كلية هارفارد - جون كنيدي للدراسات الحكومية، في كامبريدج، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية عام 1998.

الأميرة البندري بنت عبدالرحمن بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود هي المدير العام وعضو مجلس الأمناء في " مؤسسة الملك خالد الخيرية "، المملكة العربية السعودية. 
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مايو 27، 2018 بواسطة mohammad91
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 29، 2018 بواسطة r.a.m
0 إجابة
سُئل فبراير 7 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 8، 2018 في تصنيف الحب والمنزل والاسرة بواسطة line2020
0 إجابة
سُئل أغسطس 10، 2018 في تصنيف معلومة عامة بواسطة line2020
0 إجابة
سُئل مايو 16، 2018 في تصنيف معلومة عامة بواسطة Emad
...